www.ka3ba.com

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد و النعمة لك والملك لا شريك لك

ادخل قسم طلبات الاشراف و اطلب في الموضوع المثبت داخل القسم لاشرافك علي القسم اللي بتحبه و سوف يتم تعينك في الحال مع تحيات ادارة الموقع
تم و بحمد الله عمل موقع محرك بحث لمنتديات الكعبة http://funnylogo.info/engines/Google/White/ka3ba.com.aspx

    خبر:رفاق فورلان يغمرونه في حمام السباحة احتفالا بفوزه بالكرة الذهبية

    شاطر
    avatar
    A.ELGINDY
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 108
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    خبر:رفاق فورلان يغمرونه في حمام السباحة احتفالا بفوزه بالكرة الذهبية

    مُساهمة من طرف A.ELGINDY في 14/7/2010, 10:36 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    احتفل زملاء دييجو فورلان هداف المنتخب الأوروجواني بفوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم بإلقاءه في حمام سباحة الفندق محل إقامتهم في جنوب إفريقيا.

    وقال فورلان في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الإثنين "عرفت بفوزي بالجائزة من رسالة من صديق بعدها خاطبني وكيل أعمالي وأكد الخبر وفجأة هجم علي أصدقائي في غرفتي".

    وتابع "جائتني العديد من رسائل التهنئة وبعدها دخل علي زملائي في المنتخب وقبل أن أستوعب الأمر ألقوني في حمام سباحة الفندق".

    وأهدى فورلان فوزه بالجائزة إلى رفاقه فيستغرب محاوره إهداءه اللقب لهم رغم تلك الطريقة في الاحتفال ويجيب اللاعب "لم يكن من السهل تصديق الطريقة التي اجتمعوا بها كلهم في غرفتي للاحتفال بي".

    وتابع "في الحقيقة زملائي والعديد من المشجعين في بلدنا عقدوا آمال كثيرة علي وتمكنت من تحقيق أحلامهم في الملعب لمجرد كوني فرد في ذلك الفريق وهذا ما يجعلني سعيد جدا".

    وأردف "أريد أن أشير كذلك لدور اللاعبين الذين لم يتكمنوا من خوض أي مباراة في البطولة، فهؤلاء يمثلون العماد الأساسي للفريق وأهدي الجائزة لهم كذلك".

    واعترف فورلان بأنه لم يتوقع فوزه بالجائزة قائلا "باعتباري مهاجم فقد كان طموحي يصل أحيانا للفوز بلقب الهداف، خاصة أني أقتربت منه كثيرا، لكن الفوز بالكرة الذهبية يجعلني أستمتع بتلك السعادة".


      الوقت/التاريخ الآن هو 14/11/2018, 12:19 pm