www.ka3ba.com

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد و النعمة لك والملك لا شريك لك

ادخل قسم طلبات الاشراف و اطلب في الموضوع المثبت داخل القسم لاشرافك علي القسم اللي بتحبه و سوف يتم تعينك في الحال مع تحيات ادارة الموقع
تم و بحمد الله عمل موقع محرك بحث لمنتديات الكعبة http://funnylogo.info/engines/Google/White/ka3ba.com.aspx

    لقيعي: لسنا طرفاً في صراع الزمالك والإتحاد بشأن قضية "جدو"

    شاطر
    avatar
    A.ELGINDY
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 108
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    لقيعي: لسنا طرفاً في صراع الزمالك والإتحاد بشأن قضية "جدو"

    مُساهمة من طرف A.ELGINDY في 13/7/2010, 12:04 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أكد عدلي القيعي مدير عام التسويق بالنادي الأهلي أن ناديه ليس طرفاً في الصراع القائم بين نادي الزمالك والإتحاد السكندري بشأن إنتقال محمد ناجي "جدو" إلى القلعة الحمراء.
    أضاف القيعي أن حق النادي الأهلي محفوظ بأوراق رسمية تثبت أن لاعب نادي الإتحاد السكندري السابق انتقل بـ "مشروعية" تامة إلى النادي الأهلي بموافقة مجلس إدارة الإتحاد، وفقاً لأوراق قانونية وعقود سليمة وموثقة بين الناديين.



    وأشار مدير عام التسويق بالأهلي أن نادي القرن الإفريقي بعيد تماماً عن أية صراعات بين الطرفين، وأن عقود إنتقال اللاعب تضمنت شرطاً ينص على أن أي أزمات تحدث على خلفية إنتقال اللاعب أو أية غرامات مالية بحقه يتم تسديدها من قبل نادي الإتحاد السكندري.



    جاء تصريح القيعي في أعقاب الشكوى التي تقدمت بها إدارة نادي الزمالك في إتحاد الكرة ضد اللاعب "جدو" بسبب إنتقاله للنادي الأهلي، وإدعائها بأنه مرتبط بعقد مع نادي الزمالك !



    وفي السياق نفسه طالب الكابتن حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي "جدو" بعدم الإلتفات إلى الحروب الكلامية والصراعات الدائرة بين الزمالك والإتحاد، وأن يكثف تركيزه في التدريبات، ليسير قدماً في طريق الإنتصارات والإنجازات التي يسعى المارد الأحمر إلى تحقيقها خلال الفترة القادمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/10/2018, 11:24 pm