www.ka3ba.com

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد و النعمة لك والملك لا شريك لك

ادخل قسم طلبات الاشراف و اطلب في الموضوع المثبت داخل القسم لاشرافك علي القسم اللي بتحبه و سوف يتم تعينك في الحال مع تحيات ادارة الموقع
تم و بحمد الله عمل موقع محرك بحث لمنتديات الكعبة http://funnylogo.info/engines/Google/White/ka3ba.com.aspx

    بويول وبيكي يجبران فابريجاس على ارتداء قميص برشلونة

    شاطر
    avatar
    A.ELGINDY
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 108
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    بويول وبيكي يجبران فابريجاس على ارتداء قميص برشلونة

    مُساهمة من طرف A.ELGINDY في 13/7/2010, 11:32 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أجبر جيرارد بيكي وكارليس بويول نجما برشلونة الإسباني مواطنهما سيسك فابريجاس على ارتداء قميص الفريق الكتالوني على سبيل الدعابة خلال احتفالات الماتادور بالفوز بكأس العالم 2010.

    وبدأ الموقف على أحد المسارح المخصصة للاحتفال بعودة أبطال العالم، إذ فوجئ فابريجاس أثناء وقوفه إلى جوار خوزيه رينا الحارس البديل باندفاع بويول وبيكي عليه ثم تقيده ووضع قميص برشلونة عليه.

    ويسعى الفريق الكتالوني إلى استعادة خدمات لاعب وسط أرسنال الإنجليزي الذي ترك برشلونة في عامه الـ16، لكن النادي اللندني يغالي في مطالبه المادية منذ فترة طويلة.

    لكن فابريجاس عاود التأكيد على انتمائه إلى أرسنال بعد الموقف الطريف الذي قام به رفاقه، إذ قام بإهداء لقب المونديال لجمهور المدفعجية.

    وقال اللاعب الذي صنع هدف فوز إسبانيا على هولندا في النهائي :"أهديه للاعبي أرسنال وجمهوره ولأرسين فينجر المدير الفني، أنا فخور جدا بكوني لاعب في أرسنال.. نعم الكأس لهم".

    وأضاف "هم يستحقون ذلك والآن هم يملكون بطل عالم ضمن صفوفهم، أنا فخور بإهداء هذا اللقب للجمهور الذي غمرني برسائل المحمول بعد المباراة، لقد امتلأ الهاتف عن آخره".

    وأوضح لاعب الوسط ذو الـ23 عاما أنه تبادل رسائل التهنئة مع فينجر بعد المباراة، مفيدا "فأرسل المدير الفني رسالة تقول (تهانيّ، إنك تستحقها)، قبل أن أرد (أشكرك جدا) وأكدت له أن ذلك لجمهور أرسنال الذين ساعدوني على الوصول إلى ما أنا فيه الآن".

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/10/2018, 11:26 pm