www.ka3ba.com

لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد و النعمة لك والملك لا شريك لك

ادخل قسم طلبات الاشراف و اطلب في الموضوع المثبت داخل القسم لاشرافك علي القسم اللي بتحبه و سوف يتم تعينك في الحال مع تحيات ادارة الموقع
تم و بحمد الله عمل موقع محرك بحث لمنتديات الكعبة http://funnylogo.info/engines/Google/White/ka3ba.com.aspx

    متابعة خاصة : تدريبات قوية .. أهداف صاروخية وعالمية في مران الاهلي

    شاطر
    avatar
    A.ELGINDY
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 108
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    متابعة خاصة : تدريبات قوية .. أهداف صاروخية وعالمية في مران الاهلي

    مُساهمة من طرف A.ELGINDY في 12/7/2010, 9:39 pm

    ]center]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة الجهاز الفني إستعداداً للقاء هارتلاند النيجيري في الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي والذي سيقام في الـ 18 من الشهر الجاري ، بالإضافة إلى اللقاء الودي الذي سيخوضه الفريق غداً أمام كفر الشيخ في إطار الإستعدادات للفريق النيجيري أيضاً.

    وجاء مران اليوم في تمام الساعة السادية والنصف وإستمر حتى الساعة الثامنة مساءاً قام خلاله اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب كالعادة في بداية المران ثم إنضموا بالكامل إلى الكابتن "محمد أبو العلا" مدرب الأحمال لعمل تدريبات الإحماء والإطالة قبل الإنضمام إلى الجهاز الفني .



    وقام الكابتن "حسام البدري" بعمل تدريبات تكتيكية شارك بها جميع اللاعبين وإنقسمت إلى جزئين حيث بدأت بالتدريب على الجمل التكتيكية لإختراق منطقة الخصم من خلال التمرينات البينية القصيرة التي تعتمد على السرعة واللمسة الواحدة أو عن طريق الكرات البينية الطولية القادمة من الخلف عن طريق المدافعين أو حارس المرمى ، بينما جاء الجزء الثاني من التدريبات التكتيكية على التسديد نجو المرمى سواء من الكرات المتحركة أو الثابته.



    وإختتم الكابتن "حسام البدري" مران اليوم بعمل تقسيمة بين اللاعبين ظهر خلالها الحماس الشديد والثقة من جانب جميع اللاعبين بأنفسهم وهو ما جعل التقسمية عامرة بالعديد من الأهداف الجميلة والتي كان أولها الهدف الصاروخي للنجم "محمد أبو تريكة" الذي تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية لم يرها "أحمد عادل عيد المنعم" سوى في شباكه داخل المرمى .



    وعقب الهدف الصاروخي لأمير القلوب تبعه النجم الشاب "أحمد شكري" بهدف عالمي بعد أن تلقي كرة عرضية من النجم "محمد بركات " من الجانب الأيمن إستلمها "شكري" على حدود منطقة الجزاء ليسددها من لمسة واحدة بتسديدة قوية لتسكن شباك "أحمد عادل عبد المنعم" وتلقى إعجاب الجميع اللذين تذكروا على الفور نفس الكرة التي سددها النجم "معتز إينو" في شباك الزمالك في لقاء كأس السوبر المصري العام قبل الماضي.



    ولم يتوان النجم الشاب "أمير سعيود" في المشاركة بهدف رائع إختتم به الكابتن "حسام البدري" مران اليوم عندما تسلم بينية ولا أروع من النجم العائد إلى البيت "حسام غالي" لينفرد سعيود بالمرمى ويودعها ببساطة شديدة على يسار "شريف إكرامي " لتتهادى داخل الشباك.



    وشهد مران اليوم عودة الحارس "شريف إكرامي " للمشاركة بالتدريبات عقب غيابه أمس بالإضافة إلى خضوع زميله "محمود أبو السعود" إلى تدريبات شاقة ومكثفة تحت قيادة الكابتن "أحمد ناجي" كان أبرزها كيفية التصدي للتسديدات في القوت الذي خاض فيه "أسامةحسني" تدريبات منفردة للتسديد على المرمى والجري وإستكمل برنامجه التأهليلي وخاض كلاً من "شهاب الدين أحمد ، عبد العظيم" تدريبات الجري المنفرد فقط اليوم .



    الجدير بالذكر أن الجهاز الفني قد فضل إقامة المران اليوم على فترة واحدة فقط من أجل إراحة اللاعبين قبل خوض اللقاء الودي غداً أمام فريق كفر الشيخ إستعداداً لمواجهة هارتلاند النيجيري يوم 18 من الشهر الجاري.

    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو 21/8/2018, 9:42 pm